skip to Main Content

موقعنا

لنبق على تواصل

0097128865000
reception@tohrc.ae
نفتح من الاحد للجمعة من الساعة 9 صباحاً وحتى 5 مساءً
طابق الميزانين بناية رقم 26، شارع المطار أبو ظبي - الإمارات العربية المتحدة
خدمات برمجة الأجهزة المساعدة على السمع والرعاية اللاحقة

في مركز تتش أوف هيلث للتأهيل نريد ضمان حصولك على أكبر قدر من المساعدة السمعية لذلك فريقنا المتمرس والخبير يوفر خدمات البرمجة والرعاية اللاحقة لجميع مرضانا.

نحن نعلم أن كل مريض له احتياجاته الخاصة، ولذلك يأخذ فريقنا الوقت من أجل برمجة وضبط المعينات السمعية بشكل صحيح وفق المواصفات المطلوبة.

السمع يتغير مع الوقت لذلك من المهم أن تتوافر لدينا طرق القياس المحدثة والصحيحة التي تسمح لنا بمساعدتك في تحديد التعديلات الضرورية للاستفادة بأكبر قدر من معيناتك السمعية، احجز موعد الرعاية اللاحقة معنا اليوم.

خدماتنا للرعاية السمعية

عند قدومك إلى مركز تتش أوف هيلث للتأهيل سنأخذ الوقت لتحديد نوع المعينات السمعية المناسبة لك، لدينا العديد من خدمات الرعاية السمعية يمكنك الاختيار منها على سبيل المثال:
• برمجة وتعديل المعينات السمعية
• صيانة وتصليح المعينات السمعية
• تصميم قوالب الأذن
• بطاريات ولواحق المعينات السمعية

نريد أن نضمن أن تحظى بأفضل تجربة ممكنة مع معيناتك السمعية الجديدة، ولهذا يوفر فريقنا خدمات البرمجة الرعاية اللاحقة، سنعمل معك لنجد المعين السمعي المناسب لك ونضمن تعديله ليناسب متطلباتك.

الأسئلة الأكثر تكراراً

سيحدد الاخصائيين في مركزنا موعداً وسيأخذون معين السمع الخاص بك لبدء صيانتهم، أخصائي السمع سيفحص قناتك الأذنية ومن ثم يجرون اختبار سمع مختصر أو يفحصونك من أجل معرفة إذا حدث أي تغيير في سمعك في النهاية سيقومون بالتعديلات الضرورية لمعين السمع الخاص بك ويبرمج ليعكس تجربتك والتغييرات التي تطرأ على سمعك.

معين السمع الخاص بك هو جهاز متطور يحتاج أن تتم معايرته وصيانته بشكل دوري لضمان أنك تحصل على الفائدة القصوى منه، أخصائي الصوت سوف يحدث البرمجة لتعكس أي تغييرات تطرأ على سمعك وبنفس الوقت يضمن أن الجهاز فعال ومريح لك.

معظم المرضى يحتاجون موعد رعاية لاحقة كل 6 أو 12 شهراً لكن ذلك يمكن أن يتغير وفق احتياجاتك الشخصية، اخصائي الصوت سيعلمك كم المدة بين المواعيد المحجوزة لضمان عمل معيناتك السمعية بالشكل الأنسب.

Back To Top