skip to Main Content

موقعنا

لنبق على تواصل

0097128865000
reception@tohrc.ae
نفتح من الاحد للجمعة من الساعة 9 صباحاً وحتى 5 مساءً
طابق الميزانين بناية رقم 26، شارع المطار أبو ظبي - الإمارات العربية المتحدة
برمجة غرسة القوقعة الصناعية

غرسة القوقعة هي جهاز يغرس جراحياً يساعد الأشخاص الذين يعانون من فقد السمع العميق أو الحاد، هي جهاز صغير يوضع تحت الجلد الذي خلف الأذن الغرسة تحوي على سماعة وناقل يلتقط إشارات الأصوات ويرسلهم إلى المستقبل الذي يغرس جراحياً تحت الجلد في العظمة التي تقع خلف الأذن.

يوجد العديد من الفوائد لغرسة القوقعة

أكثر هذه الفوائد شيوعاً:

  • تمكنك من سماع الحديث بمستوى قريب من الطبيعي.
  • تمكنك من فهم الحديث دون الحاجة لقراءة الشفاه.
  • تمكنك من التقاط مختلف أنواع الأصوات الخافت، المتوسطة والعالية.
  • تمكنك من التحكم بشكل أفضل بصوتك مما يسهل على الأخرين فهمك.

غرسة القوقعة تساعد على تحسين جودة الحياة عن طريق منحك القدرة على الاستمتاع بالموسيقى والأصوات الأخرى، المشاركة في نشاطات مع المجموعة والتواصل مع العائلة والأصدقاء، أحجز موعداً معنا اليوم لمعرفة إذا ما كانت غرسة القوقعة مناسبة لك.

خبرتنا في برمجة غرسة القوقعة

خبرائنا لديهم سنوات من الخبرة في برمجة غرسة القوقعة وتوفير رعاية شاملة للأشخاص الذين يتلقون غرسة القوقعة، نوفر مجالاً واسعاً من الخدمات من التقييم والجراحة إلى رعاية ما بعد الجراحة.

نحن ملتزمون بتأمين أفضل رعاية وسنعمل معك لنجد حل السمع الأفضل لك، اتصل بنا اليوم لحجز استشارة ومعرفة أكثر عن غرسة القوقعة.

الأسئلة الأكثر تكراراً

لا، يجب أن تزيل غرسة القوقعة قبل النوم، الغرسة ليست مصممة لارتدائها طوال الوقت ويمكن أن تسبب تخريش للجلد إذا بقيت مكانها لفترة طويلة من الوقت.

نعم، لا يوجد سبب لإزالة الغرسة من أجل الاستحمام أو السباحة لكن يجب تجنب غمر الغرسة بالماء.

حتى تكون مؤهلاً لتحصل على غرسة القوقعة يجب أن يكون لديك صعوبة في السمع حادة لدرجة التداخل مع التواصل المحكي، المساعدات السمعية توفر القليل من المساعدة وفقاً لتقييم السمع المخصص، ليس هنالك مشكلة فيزيائية أو ظرف يزيد من الخطر المرافق لعملية زرع غرسة القوقعة.

Back To Top